top ad

الثلاثاء، 15 أبريل 2014

الجو الصحى لطفل ناجح و شاب مستقر

-        اذا كنت تريد ان يكون طفلك  واثق  بالنفس ... شجعه دائما
-        اذا كنت تريد ان يكون طفلك صبور ... ضعه في جو من التحمل
-        اذا كنت تريد ان يكون طفلك معتز بنفسه و مقدرا ...  امدحه
-        اذا كنت تريد ان يعيش طفلك المحبة ، عيشه في جو من الرضا

-        اذا كنت تريد ان يكون طفلك راضى عن النفس ، عيشه في جو من التقدير
-        اذا كنت تريد ان يكون طفلك كريم  .. دربه و فهمه أهمية المشاركة
-        اذا كنت تريد ان يكون طفلك صادق ...عيش الطفل في جو من النزاهة
-        اذا كنت تريد ان يتعلم طفلك العدل .. عيشه في جو من الإنصاف
-        اذا كنت تريد ان يتعلم طفلك احترام المشاعر ... فيجب ان يعيش فى جو من الطيبة والمراعاة
-        اذا كنت تريد ان يتعلم طفلك الاستقرار ...عيشه في جو من الأمن



سلبيات يزرعها الأهل فى الآبناء :
إذا عاش الطفل في جو من الانتقاد ..يتعلم الإدانة
إذا عاش الطفل في جو من العداوة ..يتعلم العنف
إذا عاش الطفل في جو من الخوف ..يتعلم القلق

و لكم تحياتى

مامى لأول مرة

midlle ad